استراحة موقع منتدى ارمناز

صفحة 1 من اصل 3 1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف الاميرة نواعم في السبت أبريل 24, 2010 12:19 pm

°o.O O.o°


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته



اسعد الله اوقاتكم اخواننا و اخواتنا

دعونا نفتح لكم اول عدد من

استراحة منتدى موقع ارمناز

طبعا يسرنا و يشرفنا تواجدكم

فل تكن هد الاستراحة متنفسا لنا و لكم

ربما للتعارف

و ربما للنقاش

و ايضا لتبادل اطراف الحديث

مع احترام قوانين المنتدى

نتمنى لكم قضاء اوقات ممتعة

و شكرا لكم







[center]
avatar
الاميرة نواعم
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات : 153
نقاط : 706
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 33

http://www.allraneem.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف الاميرة نواعم في السبت أبريل 24, 2010 12:20 pm

سلام الله عليكم يا اهل هذا المنتدى

اتتني فكرة فتح استراحة للموقع

فربما تمنحنا الفرصة للتعارف فيما بيننا اكثر و اكثر
avatar
الاميرة نواعم
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات : 153
نقاط : 706
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 33

http://www.allraneem.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف ابن النجار في السبت أبريل 24, 2010 5:51 pm

حاضرين وليكن هذا هو الميدان

الموضوع الأول: لماذا ينأى أهل أرمناز عن العيش في بلدهم ويُفضلون الانتقال إلى المدن الكبرى مع أن البلدان التي ارتقت ارتقت لأن أبناءها لم يهجروا بلدانهم والمثال بين أيدينا سراقب التي تعيش بأبنائها الذين لا يُفكر الواحد منهنم مجرد تفكير بأن يكون منزله أو عمله الأساسي خارج سراقب.

لنوسع الموضوع نقاشاً

_________________
أخوكم ابن النجار
رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء
اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ

لعمرُكَ ماضاقت بلادٌ بأهلها ولكنَّ أحلام الرجال تضيقُ
كلما ازددت علماً، ازدادت مساحة معرفتي بجهلي

إن أبطات غارة الأرحام وابتعدت فاقرب الشيء منا غارة الله

يا غارة الله جدي السير مسرعة في حل عقدتنا يا غارة الله

وللأوطـانِ في دمِ كلِّ حُـرٍّ يدٌ سلفتْ ودَينٌ مستـحقُّ
avatar
ابن النجار
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 1294
نقاط : 3681
السٌّمعَة : 53
تاريخ التسجيل : 15/12/2008
العمر : 42
الموقع : دبي، الإمارات العربية المتحدة

http://www.hipa.ae

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف Admin في السبت أبريل 24, 2010 10:50 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
موضوع جيد للنقاش ولنقل : أن هذه الإستراحة ترتقي أن نثبتها ...فما هو رأيكم ؟

ثم إن الهجرة قد كثرت في العصر الحاضر، من القرية إلى المدينة.... وأعزي ذلك إلى أسباب عديدة :
1-سهولة التنقل من ناحية ( الله يرحم إيام زمان كنا ننتظر باص سلقين ومحرم والبوسطة ومهيكل ...للي بيذكر ...كان السفر شغلةى كبيرة ...)
2-تأخر القرية ( مع أنو الحمد لله صار في تطور في أرمناز بالفترة الأخيرة ).
3-كثرة العلم والصناعة وبالتالي ...المال في المدينة.

لذا أخذت المدن في التوسع والقرى في الانكماش بل والاختفاء أحياناً
لكن مما لا كلام فيه أنه مادامت القرى متأخرة، يكون الإقبال على المدن كثيراً.

ولا.... شو رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

_________________
avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 3977
نقاط : 6318
السٌّمعَة : 106
تاريخ التسجيل : 16/10/2008
الموقع : الإمارات العربية - الفجيرة

http://www.armanazi.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف أبو معاذ في الأحد أبريل 25, 2010 11:10 am

السلام عليكم ....
والله إنها فكرة حلوة ....
طيب يالله نتعرف ....مين هاد القنصل والأميرة نواعم والكينج ووووو...
في ناس حتى الآن ماتعرفنا عليها .....

تقبلوا تحياتي
avatar
أبو معاذ
أرمنازي موالي
أرمنازي موالي

عدد المساهمات : 61
نقاط : 571
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/10/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف الاميرة نواعم في الإثنين أبريل 26, 2010 12:14 pm

سلام الله عليكم
لو تعلمون كم سررت لان فكرة استراحة موقع ارمناز نات رضاكم
و استحسنتموها هذا يعني ان الجهود المبدولة و التي ستبذل في حق هدا المنتدى لن تذهب سودا و هدا شيء يشجعنا اكثر على مزيد من العطاء ...
اشكر كل من مر من هنا و كل من شاركنا برايه او ببصمته
ساحاول ان اشارك معكم ف ينقاش الهجرة رغم اني لست ارمنازية
و لكني ساخد الموضوع من باب العامية و اتحدث عن الهجرة ككل
سنقول ان من بين اسباب و دوافع الهجرة الى المدينة كما ذكر اصدقائنا هي التاخر
فربماالمدينة تقدمت اكثر بكثير و تقدمها يزيد ف يرمشة عين
اماالبوادي فمنهم من يحافظ على عاجات و تقاليد ايام زمان و هدا يساعد على التاخر في التغيير و الاندماج مع تطور العصر السريع
هدا من وجهة نضري فقط
تقبلوا فائق احترامي
avatar
الاميرة نواعم
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات : 153
نقاط : 706
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 33

http://www.allraneem.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف الاميرة نواعم في الإثنين أبريل 26, 2010 12:20 pm

و اعود ايضا للرد على الاخ الصديق ابو معاذ
و اعتمدت قول الاخ الصديق لاننا نامل هنا ان نكون جميعا اخوة قبل ان نكون اصدقاء
يجمعنا الود و الاحترام
و هذفنا الرقي بالمنتدى
و للتعارف اكثر سابدا من نفسي ...
الاميرة نواعم هي... نعمة الله عياش الكديوي
مغربية الاصل و افتخر بمغربيتي و مواطنتي
عمري 25 سنة حاصلة على دبلوم تدبير معلومياتي
اشتغل سكرتيرة بشركة تامينات
هواياتي متعددة اهمها كتابة الشعر و الخواطر
و ساتحفكم قريبا بمجموعة من كتاباتي التي اتمنى ان تنال رضاكم و ان تلقى اهتماما لديكم
من بين هواياتي ايضا الرسم و جسدتها اكثر او تفننت فيها بالرسم على الثوب
و لي فيها اعمال كثيرة و الحمد لله
اهوى السفر ايضا فانا عاشقة للطبيعة و الهدوء و الموسيقى الكلاسيكية
لااعرف ان كنت عرفت عن نفسي بما يكفي و لكني افتح لكم باب النقاش و باب طرح الاسئلة فلكم الضزء الاخضر و ل يان اجيب بصدق

لكم التحية و الاحترام

ودي
الاميرة نواعم
avatar
الاميرة نواعم
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات : 153
نقاط : 706
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 33

http://www.allraneem.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف الاميرة نواعم في الإثنين أبريل 26, 2010 12:31 pm

الأعضاء المتواجدون في المنتدى: Admin, أبو معاذ, الاميرة نواعم, رامي قرنوب rami karnoub

"" اهلا و سهلا فيكم ""
ههههههههه
king
avatar
الاميرة نواعم
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات : 153
نقاط : 706
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 33

http://www.allraneem.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين أبريل 26, 2010 12:34 pm

السلام عليكم ..
الاخت : نعمة الله ...شرفتِ منتدانا المتواضع ...
تقبلي ترحيبي فيك وكلي أمل بتواصلك وبمشاركتك ذات الفائدة واتمنى حضورك المستمر لنحظى بكل ماهو جديد ...
" على فكرة ..إنطبق علينا المثل اللي بيقول: " شو لم الشامي على المغربي " .... هو ياسيدتي فضاء الإنترنت ....سبحان الله ...
تقبلي تحياتي ....

_________________
avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 3977
نقاط : 6318
السٌّمعَة : 106
تاريخ التسجيل : 16/10/2008
الموقع : الإمارات العربية - الفجيرة

http://www.armanazi.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين أبريل 26, 2010 12:36 pm

وصلني على الخاص ...موضوع مطروح للنقاش ...شو رأيكم ؟؟؟؟؟

حضرة مدير الموقع المحترم, تحية طيبة
في اشارة لمواضيع منشورة في موقعكم عن مضار منتج الاندومي, نحب ان نحيطكم علماً ان منتج الاندومي ونظراً لنجاحه الكبير يتعرض لحملة شرسة عبر الانترنت, هذه الحملة ممولة من قبل شركات منافسة لاندومي في الشرق الاوسط.
هذه الحملة انتشرت بشكل واسع في ساحات النقاش الحر مثل المنتديات والمدونات, وبدأ مستخدمو الانترنت في الشرق الأوسط بتناقل وكتابة الاشاعة في هذه المنتديات والمدونات, طبعاً بدون اي جهد لتقصي ان كانت هذه المعلومات صحيحة ام لا, وهنا يأتي دوركم كإدارة للموقع لمراقبة محتوى موقعكم.
وفي معرض ردنا على هذه الاشاعات, اسمحولي ان ازودكم بالمستندات والوثائق التي تؤكد سلامة منتج الاندومي من اي مواد ضارة.
تتمحور الاشاعات بشكل مباشر حول مواضيع "اندومي يقتل خلايا المخ" "اندومي يحتوي على مادة اجني موتو e621 " "اندومي يصنع من بقايا عظام الحيوانات"

الاندومي تصنع من القمح ولا يدخل في تركيبها اي مكون من مكونات عظام الحيوانات, ففي النهاية, الاندومي هي مكرونة مصنعة من القمح, والارتباط التالي يشرح مراحل تصنيع الاندومي مع الصور
http://www.sawab-ltd.net/indomie/arabic/indomie-factory.html

مادة الاجني موتو e621 هي مادة منكهة آمنة ومسموح باستخدامها عالمياً, تم استعمال آجي نو موتو (الغلوتامات أحادية الصوديوم) AJI-NO-MOTO®️ (MSG ) بشكل سليم كأحد مكونات الأغذية منذ عام 1909. لكن بسبب الوهم الشائع عنها، فهي من أحد مكونات جميع الأغذية التي تم اختبارها بدقة من خلال دراسات قام بها مئات العلماء للتأكد من استعمالها السليم والفعال. لقد تم التأكيد على سلامة الغلوتامات أحادية الصوديوم بشكل متكرر من قبل مسؤولين ووكالات علمية حول العالم.

والتالي ارتباطات تؤكد سلامة هذه المادة:
جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية يؤكد سلامة منتجات الأندومي والماجي
http://www.adfca.ae/(X(1)S(lrcgogi1aqrr11faahigay55))/Arabic/News/Pages/new3feb2009.aspx?AspxAutoDetectCookieSupport=1

موقع أجني موتو الرسمي
http://www.ajinomoto.com/features/aji-no-moto/ar/truth/index.html

«الغذاء والدواء» تؤكد سلامة النكهة المضافة لـ «الاندومي»صحيفة الرأي:
http://www.manbaralrai.com/?q=node/49090

Glutamate Safety in the Food Supply
http://jn.nutrition.org/cgi/content/full/130/4/1049S

منتج الاندومي حاصل على جميع شهادات السلامة الغذائية وشهادات مطابقة المواصفات القياسية العالمية

شهادات الجودة
http://www.sawab-ltd.net/indomie/arabic/quality-certifications.html


معظم هذه الاشاعات ذكرت ان هذه المعلومات اتت عن لسان اخصائية التغذية امل عبد المجيد, نحب ان نعلمكم ان هذه الشخصية غير موجودة وهي من نسج الخيال, وتستطيعون البحث على الانترنت عن اي صورة او معلومة تأكد وجودها, إنما هي شخصية وهمية تم استخدامها للترويج للاشاعة بشكل علمي.

وفي نهاية ردنا لكم, نرجو منكم ان تقومو بإزالة هذه المعلومات من موقعكم, كونها معلومات غير صحيحة وتضر بمنتج مهم, وكونها تتنافى مع سياسة موقعكم الكريم الذي طبعاً لا يسمح بنشر اي مواد مضرة ومعلومات مغرضة بدون وثائق تدعم صحة الخبر, وكوننا زودناكم بالوثائق والمستندات التي تدعم صحة منتجنا .
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع شركة اندومي.
www.sawab-ltd.com
يرجى الاطلاع, ونحن بانتظار الرد منكم
ولكم جزيل المحبة والتقدير
----------------------
معاذ نشاوي
اندومي – الشرق الأوسط
rumor@sawab-ltd.net


--------------------------------------------------------------------------------
البريد الإلكتروني للمرسل: rumor@sawab-ltd.net

_________________
avatar
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 3977
نقاط : 6318
السٌّمعَة : 106
تاريخ التسجيل : 16/10/2008
الموقع : الإمارات العربية - الفجيرة

http://www.armanazi.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف الاميرة نواعم في الإثنين أبريل 26, 2010 12:41 pm

" شو لم الشامي على المغربي " Shocked

جبتلي مثل كانو مو مرغوب في وجودي هنا كمغربية
الله يسامحك يا ادمن
Crying or Very sad
avatar
الاميرة نواعم
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات : 153
نقاط : 706
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 33

http://www.allraneem.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف رامي قرنوب rami karnoub في الإثنين أبريل 26, 2010 1:37 pm

إلى الأميره
إذا بدأت بتقييم الآخرين , فأنك لن تجد الوقت لتحبهم
أكيد Admin ما بيقصد أنو غير مرغوب بوجودك بل منتدى, على العكس تماماً. وإنما هدفه فقط ممازحتك , أنا واثق من هل شي. ولا Admin ؟
بعدا نحن تعودنا على أميرتنا ومشاركاتها الظريفه.
وبحاجه لأميره المنتدى
avatar
رامي قرنوب rami karnoub
أرمنازي بالقلب
أرمنازي بالقلب

عدد المساهمات : 39
نقاط : 571
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 42
الموقع : Germany- Bremen ألمانيا- مدينة بريمن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف الاميرة نواعم في الإثنين أبريل 26, 2010 1:44 pm

لك اخخ
انت شو دخلك
العمى يعني ما حدا يدلل شوي على الادمن
هههههههههههههههههه
خييو ما عليك انا بعرف مو قصدوا و انا كمان اخدتها من باب المزحة بس ايجيت انت هلق خربتلنا المقلب
ههههههههههههههههه
Laughing
avatar
الاميرة نواعم
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات : 153
نقاط : 706
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 33

http://www.allraneem.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف رامي قرنوب rami karnoub في الإثنين أبريل 26, 2010 1:59 pm

يلله خيرا بيغيرا.
أنا هايك دائماً بجي ل كحلها بعميها
avatar
رامي قرنوب rami karnoub
أرمنازي بالقلب
أرمنازي بالقلب

عدد المساهمات : 39
نقاط : 571
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 42
الموقع : Germany- Bremen ألمانيا- مدينة بريمن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف الاميرة نواعم في الإثنين أبريل 26, 2010 2:03 pm

هههههههههههههههههه
و الله ضحكتني
هلق بدك انت تدفع الثمن لانك بوظتلنا المقلب
هههههههههههههههههههه
و منشان انا اميرة طيوبة بدي خليك انت تحكم على نفسك
هههههههههههههههه
ها شو رايك
avatar
الاميرة نواعم
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات : 153
نقاط : 706
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 33

http://www.allraneem.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف رامي قرنوب rami karnoub في الإثنين أبريل 26, 2010 2:08 pm

بس أنا واثق إنو حكمك عليّ بيكون ارحم من حكمي على نفسي.
أن جاهز
avatar
رامي قرنوب rami karnoub
أرمنازي بالقلب
أرمنازي بالقلب

عدد المساهمات : 39
نقاط : 571
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 42
الموقع : Germany- Bremen ألمانيا- مدينة بريمن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف الاميرة نواعم في الإثنين أبريل 26, 2010 2:12 pm

ههههههههههه
لهيك انا ما بدي احكم عليك
لانو ما الي قلب قوي Mad
هلق بدك تحكم على نفسك انت
و بعدين قلي
هههههه
ساعتها راح شوف ان كنت موافقة على الحكم و لا لاء
avatar
الاميرة نواعم
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات : 153
نقاط : 706
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 33

http://www.allraneem.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف رامي قرنوب rami karnoub في الإثنين أبريل 26, 2010 2:25 pm

ماشي أنا موافق
avatar
رامي قرنوب rami karnoub
أرمنازي بالقلب
أرمنازي بالقلب

عدد المساهمات : 39
نقاط : 571
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 42
الموقع : Germany- Bremen ألمانيا- مدينة بريمن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف الاميرة نواعم في الإثنين أبريل 26, 2010 2:27 pm

طيب لكان شو حكمت على نفسك ؟؟؟
avatar
الاميرة نواعم
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات : 153
نقاط : 706
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 33

http://www.allraneem.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف رامي قرنوب rami karnoub في الإثنين أبريل 26, 2010 2:35 pm

حطيّت الجلي بل جالايه وعملت فنجان قهوه.!! كيفني معك !!؟
avatar
رامي قرنوب rami karnoub
أرمنازي بالقلب
أرمنازي بالقلب

عدد المساهمات : 39
نقاط : 571
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 42
الموقع : Germany- Bremen ألمانيا- مدينة بريمن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف الاميرة نواعم في الإثنين أبريل 26, 2010 2:44 pm

هلق هيك طلع معك فنجان قهوة لتكيف
Mad
اي خلص معناته راح نرجع الامور للادمن يحكم عليك
احسن مهيك ؟؟؟؟,’’آآآآ
avatar
الاميرة نواعم
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات : 153
نقاط : 706
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 33

http://www.allraneem.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف رامي قرنوب rami karnoub في الإثنين أبريل 26, 2010 2:47 pm

أنا ما عندي مانع أبداً.
avatar
رامي قرنوب rami karnoub
أرمنازي بالقلب
أرمنازي بالقلب

عدد المساهمات : 39
نقاط : 571
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 42
الموقع : Germany- Bremen ألمانيا- مدينة بريمن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف الاميرة نواعم في الإثنين أبريل 26, 2010 2:51 pm

تعرف شو خلص اجتني فكرة
راح نحكم عليك اتكون اول ضيف بموضوع انا راح نزلوا
راح يكون اسمه
كرسي الاعتراف
و راح اتكون اول ضيف النا بالكرسي
شو رايك
avatar
الاميرة نواعم
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات : 153
نقاط : 706
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 33

http://www.allraneem.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف رامي قرنوب rami karnoub في الإثنين أبريل 26, 2010 2:54 pm

طيب , بيفكني شوي من النثر عن الأم؟ وهي كتبتها لأمي ولكل أم
avatar
رامي قرنوب rami karnoub
أرمنازي بالقلب
أرمنازي بالقلب

عدد المساهمات : 39
نقاط : 571
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 42
الموقع : Germany- Bremen ألمانيا- مدينة بريمن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف رامي قرنوب rami karnoub في الإثنين أبريل 26, 2010 2:56 pm

موافق على الكرسي
avatar
رامي قرنوب rami karnoub
أرمنازي بالقلب
أرمنازي بالقلب

عدد المساهمات : 39
نقاط : 571
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 42
الموقع : Germany- Bremen ألمانيا- مدينة بريمن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف رامي قرنوب rami karnoub في الإثنين أبريل 26, 2010 3:29 pm

إلى من هي نعيم روحي وشكواها
إلى من أن لو عمري وكل دنياي فداها
إلى أمي الطيبه العطوفه الرقيقه الحنونه الرؤوفه
إلى من هي دائماً علينا مشغوله ومشغوفه وملهوفه
إلى من لايطيب لها العيش إذا ماطاب خاطرنا وهوانا
إلى من لايفرح قلبها وعيناها إلاحين ترانا أو تلقانا
إلى حبيبة الغاليه التي لاقبلها ولا بعدها
إلى ساكنة مهجتي وماقربها وما تلاها وما جنبها
أهدي إليك روحي وقلبي وعقلي يا روضاً في جنات رب العالمين
يا ملاكاً مشهوداً على مرّ الزمان ببركاته وأنواره المتلألئه
يا بدراً منيراً يعمّ ضياؤه الكون والوجود دون تهلكه
يا حباً دافئاً وأملاً مشرقاً أبداً لاينتهي
ياجول العطاء يانبع الحنان والوفاء الذي مهما أعطانا لايكتفي
ياشعلةً تذوب لتنير لمهج كبدها الطريق
ياأصدق وأعطف وأرق وألطف مما نفث الله به روحاً من أي مخلوق وخليق
ياألهي بحق حبيبك وحبيبنا محمد(ص) قرة العيون
عطفا ولطفا وحفظا وعمرا وعافيةً لأمي الرؤوف الحنون
لمن وصلت رضاك علينا برضاها
وأنت القائل سبحانك ربي أحسن الخالقين وأصدق القائلين
أنه ( يارضى الله ورضى الوالدين)
avatar
رامي قرنوب rami karnoub
أرمنازي بالقلب
أرمنازي بالقلب

عدد المساهمات : 39
نقاط : 571
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 42
الموقع : Germany- Bremen ألمانيا- مدينة بريمن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف سهم الليل في الإثنين أبريل 26, 2010 3:56 pm

الله يوفقكم جميع ...

سهم الليل
أرمنازي بالقلب
أرمنازي بالقلب

عدد المساهمات : 13
نقاط : 508
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف الاميرة نواعم في الإثنين أبريل 26, 2010 5:48 pm

ما شاء الله عليك يا رامي
ربي يحفظلنا امهاتنا و امهات المسلمين اجمعين
خلص رامي وفيت حقك و اكثر بها القصيدة
يسلموا ايديك خييو
و يسلم لسانك
avatar
الاميرة نواعم
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات : 153
نقاط : 706
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 33

http://www.allraneem.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف الاميرة نواعم في الإثنين أبريل 26, 2010 7:19 pm

سهم الليل كتب:الله يوفقكم جميع ...

مرحبا بك يا سهم الليل
اسعدنا تواجدك بالاستراحة
كن بخير دوما اخي
avatar
الاميرة نواعم
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات : 153
نقاط : 706
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 33

http://www.allraneem.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف الاميرة نواعم في الثلاثاء أبريل 27, 2010 12:13 pm

صباح الخير يا اهل الاستراحة
منو بدوا يشرب قهوة صباحية
اتفضلوا
avatar
الاميرة نواعم
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات : 153
نقاط : 706
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 33

http://www.allraneem.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف الاميرة نواعم في الأربعاء أبريل 28, 2010 12:40 pm

اشو قهوتي بردت و ما حدا ايجى يشربها معي
غريبة و الله
pale
avatar
الاميرة نواعم
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات : 153
نقاط : 706
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 33

http://www.allraneem.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف رامي قرنوب rami karnoub في الأربعاء أبريل 28, 2010 5:12 pm

وين القهوه ؟ أنا بحبها بارده, للقهوه طبعاً. Sleep
avatar
رامي قرنوب rami karnoub
أرمنازي بالقلب
أرمنازي بالقلب

عدد المساهمات : 39
نقاط : 571
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 42
الموقع : Germany- Bremen ألمانيا- مدينة بريمن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف الاميرة نواعم في الأربعاء أبريل 28, 2010 5:57 pm

هههههههههههههه
معناته صارت عصير برتقال مو قهوة
هههههههههههه
avatar
الاميرة نواعم
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات : 153
نقاط : 706
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 33

http://www.allraneem.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف القنصل في الخميس أبريل 29, 2010 1:33 am

إلى الأخ رامي قرنوب والأميرة نواعم
بداية السلام عليكم يا أخوان كيفك يا رامي شو أخبارك لسه عم تلعب بيغ بون
قرأت حواركم وتبين لي يا اميرة نواعم إنك تجيدين الكلام باللهجة الشامية أو الأرمنازية خصوصا ونحن نتابع حواركم الجميل وننتظر الكرسي ...................؟

القنصل
أرمنازي بالقلب
أرمنازي بالقلب

عدد المساهمات : 45
نقاط : 583
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: استراحة موقع منتدى ارمناز

مُساهمة من طرف رامي قرنوب rami karnoub في الخميس أبريل 29, 2010 11:56 am

أهلا بل قنصل
بس ألي مشان أعرفك , كنت خسرك ولا تخسرني ?
لأنو ما كان حدا يخسرني بعتقد!!!!
بس هلآ صار لعبي أحسن بكتير , يعني صرت بغلب بأرمناز و ضواحيها ;
بل أخص كفرتخاريم , ما صرلي ١٠ سنين بألمانيا عم أدرب بينغ بونغ مشان بس أغلب جماعة كفرتخرين.
سلامي أيها القنصل
avatar
رامي قرنوب rami karnoub
أرمنازي بالقلب
أرمنازي بالقلب

عدد المساهمات : 39
نقاط : 571
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/04/2009
العمر : 42
الموقع : Germany- Bremen ألمانيا- مدينة بريمن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 3 1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى